Friday 22 December 2017

سبيري والمواقف و المدير مؤشر الفوركس


كيف تكون تاجر ناجح مرحبا هذا هو فكسروسل، وأود أن أشارك لكم سومثينغ. أنا في سوق الفوركس أكثر من 2 سنوات، لقد حصلت على القليل جدا إكسبرينس عن الفوركس. لذلك كيف يمكنك النجاح في سوق الفوركس بلدي أوبينيون: 1. إدارة الأموال 2. تحليل السوق 3. الأخبار الأساسية. معظم إمبورتنت 4. إنشاء الطائرة الخاصة بك أنا أمل إذا كنت تتدفق هذه القواعد ترى أنك سوف تكون مؤشرا كبيرا من قبل نفسك، لا تسأل أي واحد كيف السوق سوف تتحرك مجرد التفكير في نفسك. حظا سعيدا صديقي. ونحن سوف سوتشيس في سوق الفوركس معا الحصول على استعداد ل غوووو. هناك ثلاثة مكونات رئيسية وهي جميعا على نفس القدر من الأهمية: 1. وجود حافة في الأسواق شيء يضع الاحتمالات في صالحك 2. فهم إدارة المخاطر أنك لن تكون صحيحة في كل مرة، ووضع خطة تضمن مجموع انتصارات الخاص بك هو أكبر من مجموع خسائرك 3. الانضباط: مرة واحدة لديك 1 و 2، تحتاج إلى تنفيذ ذلك مهنيا ودون تردد إلى حد كبير هناك لذلك .. عضو تجاري انضم أكتوبر 2016 6 مشاركات من الواضح أنه هو ليس من السهل والمشورة التقليدية بوضوح لا يعمل. في رأيي هناك ثلاث قضايا أساسية. 1. معظم الناس ليس لديهم نظام الاعتقاد لتكون ناجحة في مجال حيث النجاح والفشل يأتي مباشرة من عملهم اليومي بدلا من أن يكون مدعوما الأجر في وظيفة تقليدية 9 إلى 5. نحن مبرمجون للاعتقاد بأن النجاح يتطلب عمل طويل وشاق ولكن التداول هو في الواقع عمل قصير وسهل. كما لا يمكنك أخذ سوبر ماركت الخروج فتاة وجعلها في منصب الرئيس التنفيذي لشركة متعددة الجنسيات، لا يمكنك أن تأخذ الشخص العادي وتحويلها إلى تاجر غني الذي يعمل بضع ساعات (أو دقائق) في اليوم. تحتاج إلى تغيير نظام الاعتقاد الخاص بك بحيث، على أعمق مستوى، كنت تعتقد حقا يمكنك أن تستيقظ صباح الاثنين بعد أن كسب ما يكفي لهذا الأسبوع بينما كنت نائما. نظام الإيمان الخاص بك يتحكم في العواطف التي يمكن أن تجعل أو كسر الصفقات الخاصة بك. 2. تحتاج توقف كبير أو لا توقف. هل تعتقد حقا أن التجار المؤسسات الكبيرة لديها سي صغير فكرة أن سي الخاص بك يجب أن يكون أصغر من تب الخاص بك هو هراء. 3. التوقف عن محاولة التنبؤ اتجاه السوق هذا الانتحار لأننا نعلم جميعا أن السوق لا يمكن التنبؤ حقا وغالبا ما يفاجئنا. لذلك، يجب أن تشمل استراتيجيتك إمكانية تحرك كبير في الاتجاه الخاطئ دون ضرب لكم (وبالتالي سي كبير أو لا سي) وتحتاج إلى إضافة إلى التجارة الخاصة بك حتى يمكنك التقاط خطوة في الاتجاه الصحيح. وبطبيعة الحال، وهذا أمر خطير جدا لذلك يجب أن تكون على يقين من أن ممكن أن احتمال خطوة كبيرة جدا ضدك ضئيلة. هذا هو مارتينغالينغ ذكي الذي يجب أن يتم إلا عندما يور إكسيرينجينديكاتورسيستم يخبرك لن يكون هناك خطوة خطيرة في الاتجاه الخاطئ. قبل أن تبدأ عدم الموافقة، اسأل نفسك هذا: هل كل الحكمة التقليدية حول التداول تنتج حقا تجار ناجحة من الواضح لا. يجب أن يكون لدى الأعضاء ما لا يقل عن 0 قسيمة للنشر في سلسلة المحادثات هذه. 0 التجار الذين يشاهدون الآن فوريكس فاكتوريريغ هي علامة تجارية مسجلة. العجب من مدير الطيران واحدة من أقل تقدير أو علق على ميزات الزجاج الجديد يعرض الطيران الأولي (بد) التي هي القاعدة في جميع الطائرات الجديدة هو مدير الرحلة. عرض الشريط الرأسي للارتفاع والسرعة الجوية، وعرض كامل خط الأفق الاصطناعي وغيرها من المعلومات الجديدة على بيفد قد تحدث وكتب عن ما لا نهاية، ولكن يتم تجاهل مدير الرحلة إلى حد كبير. أعتقد أن سبب مدير الرحلة يحصل على القليل جدا من الاهتمام أو الاحترام هو أن سلاح الطائرة ضوء مدرب أبدا احتضنت حقا التكنولوجيا عندما أصبحت متاحة في طائرات مكبس منذ حوالي 30 عاما. لأن المدربين لم تفهم أو نقدر فائدة مدير الرحلة، الطيارين أداة جديدة لم تتعلم لاستخدامه. الآلاف من الطائرات مكبس تحلق مع مدير الرحلة، وجميع الطائرات الجديدة تقريبا سيكون لهم معيار - ولكن عدد قليل من الطيارين تستخدم بنشاط لهم. كما يوحي الاسم، مدير الرحلة يرشدك على طول المسار المحدد من خلال السماء. من خلال مراقبة هذا الصك واحد يمكنك الحفاظ على مسار دقيق من خلال الفضاء مع حاجة تقلص إلى حد كبير لمسح الصكوك الأخرى. جذور مدير الرحلة تعود إلى ما لا يقل عن 50 عاما، عندما عملت شركات الطيران والإلكترونيات الرائدة في مجال تطوير التكنولوجيا التي من شأنها أن تسمح الطيارين للطيران نهج إلس دقيقة جدا في كل مرة. وكان الهدفان التوأمان تحسين السلامة من خلال إعطاء الطيارين أداة لمتابعة بدقة إشارة إلس، ومن ثم استخدام تلك الدقة الإضافية والقدرة على التنبؤ للحد من الحد الأدنى نهج إلس. ركزت المحاولات المبكرة لمديري الرحلات على شاشة الملاحة. وكان واحدا من أول زيرو قارئ من سبيري. كان عرض الملاحة حيث، كما يوحي الاسم، بقيت الإبرة مركزة - صفرا، وبعبارة أخرى - إذا كان الطيار على خط مركز أو تصحيح إلى خط الوسط. وكان زيرو ريدر تحسنا كبيرا على عرض البيانات لوكاليزر الخام و غليديلوب لأن زيرو قارئ أظهر الطيار أن مساره كان صحيحا، أو تصحيح، بدلا من مجرد إظهار الانحراف عن خط الوسط. وضعت القارئ صفر الأساس لجميع مديري الرحلات في أنه أمر التغيير فقط لتصحيح خطأ، وأصدرت أي أوامر عندما كان مسار الرحلة على الهدف. أنا لا أعرف ما هي الشركة الأولى لنقل أوامر مدير الرحلة من مؤشر الملاحة لمؤشر الموقف، ولكن كولينز و سبيري كانت بالتأكيد بين القادة. وكان تراكب الأوامر على مؤشر الموقف خطوة حاسمة. مع أوامر مدير الرحلة فرضه على مؤشر الموقف، طيار يمكن أن ننظر في صك واحد ونرى الموقف الحالي بالإضافة إلى أوامر كيفية المناورة للطيران مسار الرحلة المطلوب. هل يمكن أن نسميها لعبة فيديو - والآن مع الزجاج بد - ولكن على مدى عقود كان مديري الرحلة الميكانيكية تماما، على الرغم من أن تأثير هو نفسه كما لعب لعبة فيديو. كان مديرو الرحلات الجوية الأوائل يقسمون قضبان القيادة مع مؤشر أفقي يتحرك صعودا وهبوطا إلى درجة القيادة، وإبرة عمودية تتحرك لليسار واليمين لقيادة المنعطفات. مع هذا مدير الطيران جديلة الانقسام كنت ضربت الأنف صعودا أو هبوطا حتى إبرة أفقية تركزت، وأنت مصرفي اليسار أو اليمين حتى تتمركز الإبرة العمودية. أجد أنه من السهل أن يطير مدير الطيران جديلة الانقسام مرة واحدة أنشئت على نهج إلس عندما تغيرات الموقف صغيرة، ولكنها ليست بديهية تماما عند إجراء تغييرات كبيرة في العنوان، على سبيل المثال، لاعتراض مسار. اعترف الناس في راديو كولينز هذا القصور في مدير الطيران جديلة الانقسام، وفي ضربة من التألق والهندسة الكهربائية والميكانيكية ممتازة، وخلق جديلة، أو V - بار، مدير الطيران. على مدير الرحلة كولينز، تحركت القضبان الأوامر على شكل V صعودا وهبوطا ومصارف الحق واليسار لقيادة المناورات بطريقة طبيعية تماما وبديهية. لمتابعة الأوامر التي ببساطة مناورة الطائرة بحيث قليلا على شكل دلتا رمز الطائرة على مؤشر موقف يتشابك في مكانها في القضبان الأوامر. أي لاعب المراهقين يمكن أن تفعل ذلك تماما للمرة الأولى. ويفضل العرض V - شريط من قبل الطيارين أن كنت تقريبا لا ترى مدير الطيران الانقسام جديلة بعد الآن. بعض بدس لديها القدرة على السماح للطيارين للتبديل بين الصيغتين، وعدد قليل من الطيارين، وخاصة أولئك الذين لديهم خلفيات عسكرية من 1960s و 70s، لا تزال تفضل تقسيم جديلة. ولكن النقاش قد انتهى حقا، وقد فاز في V - بار. وأتاحت موثوقية ودقة مدير الطيران للقوات المسلحة الأنغولية الموافقة على الحد الأدنى من نهج الفئة الثانية من النظام الدولي للإحصاء. كان جهاز الكمبيوتر مدير الرحلة الدقة لمتابعة إلس تماما، وكان الطيارين بسرعة القدرة على اتباع قضبان الأوامر مع موثوقية كبيرة، بحيث ارتفاع القرار على إلس يمكن أن تنخفض إلى أدنى من 100 قدم فوق المدرج. كان للصناعة و فاء المزيد من الثقة في موثوقية الطيار البشري بعد أوامر مدير الرحلات الجوية مما فعلت في الاعتماد على الطيار الآلي، لذلك تمت الموافقة على نهج القط الثاني في وقت مبكر لليد تحلق التالية أوامر مدير الرحلة. مع تحسين التكنولوجيا الالكترونية تم دمج مدير الطيران والطيار الآلي في نظام واحد، لذلك النهج يمكن أن يتم نقلها يدويا بعد مدير الرحلة أو الطيار الآلي يمكن التلاعب في الضوابط. هذا هو النظام المتكامل الذي ظهر لأول مرة في طائرات المكبس في 1970s. عرضت العديد من الشركات، بما في ذلك راديو الملك، بنديكس وميتشيل، أنظمة الطيار الآلي مدير الطيران المتكاملة للطائرات المكبس، ولكن الملك كفك 200 هيمنت بسرعة على السوق. وقد تم تسعير كفك 200، مع نظام البوصلة هسي رفيق لها، جذابة للفردي عالية الأداء وتوائم المكبس وجلبت تقريبا كل القدرة على توجيه الطيران من الطائرات وصولا الى المكابس. ولكن جزء مدير الرحلة من كنتاكي فرايد تشيكن 200 كان قليلا المستخدمة. الطيارين إما تحولت على الطيار الآلي - والتي جلبت تلقائيا مدير الرحلة إلى عرض - أو أنها لكمة قبالة كل من مدير الرحلة والطيار الآلي. وقد تبددت إمكانيات مدير الرحلة إلى حد كبير. فكيف يمكن للمكبس الطيار وضع مدير الرحلة للعمل من خلال الطيران مثل الطيارين القيام به. في طائرة، يستخدم مدير الرحلة في كل مرحلة من مراحل الرحلة. ويبدأ مع اقلاعها حيث يتم تحديد وضع الذهاب حول لتظهر لك موقف الملعب الهدف للتناوب. بعد الإقلاع مدير الرحلة يرشدك على العنوان المخصص. عندما تقترب من الارتفاع المخصص، يقوم مدير الرحلة بإيقاف مستوى. وعلى نهج مدير الرحلة يرشدك من خلال اعتراض مسار النهائي وأوامر التصحيحات للبقاء على خط الوسط. وبطبيعة الحال، فإن الطيار الآلي يمكن أن تفعل كل ذلك، وأنه ينبغي أن تستخدم الكثير من الوقت، وخاصة من قبل الطيارين واحد تحلق إفر. ولكن حتى عندما يتم إشراك الطيار الآلي مدير الرحلة مهم لأنه يظهر لك ما يفكر النظام. على سبيل المثال، إذا أعمدة القيادة مدير الرحلة تظهر تغيير موقف أن الطيار الآلي لا يتبع، كما تعلمون هناك مشكلة في النظام. مدير الرحلة هو أدمغة النظام، والطيار الآلي هو العضلات. إذا كانت العضلات لا تتبع أوامر العقول تحتاج إلى لكمة قبالة الطيار الآلي ومعرفة ما الخطأ. أنا أنظر إلى مدير الرحلة في كل وقت في أي طائرة أنا تطير التي لديها واحدة. حتى في ظروف فر جيدة نظرة سريعة على مدير الرحلة يقول لي إم على العنوان والارتفاع المخصصة دون النظر إلى البوصلة أو مقياس الارتفاع. وعلى النهج وعادة ما انقر فوق قبالة الطيار الآلي في حين لا يزال فوق الحد الأدنى واتبع أوامر مدير الرحلة النهائية عدة مئات من الأقدام من النسب. وبهذه الطريقة يتم قلص الطائرة بالضبط كما أريد ذلك و إم جاهزة لاستكمال الهبوط دون التخلي عن أي دقة في اتباع التوجيه نهج مدير الرحلة. آمل أنه مع التركيز فاء على الطائرات المتقدمة تقنيا (تا) مدير الرحلة وقيمته لن تنسى، وسيتم تدريس الطيارين المكبس لاستخدامها تماما كما يفعل الطيارين في الطائرات. مدير الرحلة في نظام غارمين G-1000 كاملة على مستوى طائرة من القدرة، وتتوفر في بونانزاس، بارونز وكولومبياس، وسرعان ما سيكون في الفردي سيسنا و مونيس. والجمع بين S-تيك و أفيدين إنتيغرا نظام مدير الرحلة في بيبرز و سيروس الطائرات يستحق الاستخدام المنتظم. عند شراء نظام زجاجي، سيكون مدير الرحلة هناك، ويجب أن تتعلم كيفية استخدام ما كنت قد دفعت بالفعل ل.

No comments:

Post a Comment