Monday 4 December 2017

خلفية سطح المكتب فوركس


خلفيات الفوركس، والحفاظ على نفسك تركزت منذ أن بدأت إيف التداول مباشرة في النقد الاجنبى، كان تغيير الحياة. كما يقولون جميعا، التداول التجريبي لا شيء مثل تداوله على الهواء مباشرة. سوف تفقد النوم لفترة طويلة. لماذا، قد حتى حلم في مصطلحات النقد الاجنبى مثل لدي. كل ذلك يحصل عميقا جدا في رؤوسك لأنه يصبح هوسا وعاطفية جدا، وذلك أساسا لأن هناك المال الحقيقي على الخط. ولكن قد تبدأ في اتخاذ ذلك شخصيا، ويشعر أن السوق يهاجم لك عن قصد أو يشعر وكأنه فشل عندما تفشل التجارة. أحتاج أحيانا إلى الجلوس وإجبار نفسي على قراءة بعض الأشياء، فقط للحفاظ على مشاعري في الاختيار. لا بد لي من تذكير نفسي بعدم الحصول على سحبها من التيارات العاطفية للتجارة. لقد تعلمت الآن لماذا على الرغم من أن النقد الأجنبي مثل هذه الأعمال مربحة، وليس العالم كله في ذلك. وذلك لأن سوق الفوركس لديه وسائل لإزالة الأعشاب من الضعف في المراحل المبكرة، مما يترك المزيد من الأرباح لبقية الناجين. أريد أن أكون ناجيا في هذا العمل. لذلك، بدأت إيف جعل هذه خلفيات للتأكد من أن يحدث. لتذكير لي لتحقيق ذلك. أدعوكم جميعا للمساهمة ما يقتبس نقل لكم، وتشجيع لك، أو أيا كان جعل لمبة ضوء تنفجر وجعلك تفكر، ووا، هذا كل شيء، إيف لم يفكر في ذلك الطريق. يبدو أن جعل أكثر من ذلك بكثير الشعور الآن. إذا قمت بتقديم ونقلت، والذي قال ذلك، إل سعداء لتحويلها إلى خلفيات لكم جميعا. فكرة عظيمة، ولكن فقط بالنسبة لي شخصيا الشيء الأكثر تشجيعا هو الصوت تا تمكينها من قبل التجارة الصارمة والمال إدارة أو فيرساوالبابرز إفسماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة. تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الخاص. لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.

No comments:

Post a Comment