Thursday 23 November 2017

10 أسواق الفوركس


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض. كفد، الحسابات المقدمة من إيغ ماركيتس Ltd. إيغ هو الاسم التجاري لشركة إيغ ماركيتس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. إيغ ماركيتس لت (رقم السجل 195355) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللائحة .10 العلامات التجارية مراجعة موقع الزيارة فبراير-مارس 2016: العديد من التعليقات الإيجابية المشبوهة وهمية المقدمة ل 10 أسواق. يونيو 2016: تحذير: وقد شهد فبا أدلة من 10Markets تطالب بأن تتم مراجعة الشكوى يشكو من مسألة الانسحاب قبل أن يتم سحب الانسحاب. وحتى عندما تم ذلك، أفاد العميل بأن 10 ماركيتس لم تدفع الأموال المستحقة. توصي فبا الحذر المتطرفة التعامل مع 10 أسواق. استحالة سحب الأموال وأخيرا مع MT4 استفادت، ولكن بدءا من عدم تحقيق المزيد من الدخل، والاتصالات التي كانت مرة واحدة يوميا، ثقيلة تقريبا، قد وافته المنية، أنها منعت لي سكايب، لا جواب، تم حظر الموقع مؤقتا حتى حجم المطلوبة من خلال الائتمان، كنت اضطر تقريبا لقبول، هو أكثر من الوفاء بها. والآن لدي استحالة سحب الأموال، وإلغاء الائتمان، ولدي زيادة غير مبررة في اللجان، وباختصار لدي المال الذي لشهور لا أستطيع الوصول إليها، وحتى لا تكون على اتصال معي أن تقول لي إذا هناك أي سبب، إلا أن أقول أن كل شيء على ما يرام (كان لي للبحث عن عمال آخرين من 10Markets أنني لم أغلق في سكايب.) رد جوليا S. المقدمة 18 أكتوبر 2016: عزيزي السيد رامون نحن في 10Markets دائما إلهام لإعطاء خدمة العملاء كبيرة لعملائنا. تم الرد على جميع الرسائل التي تركتها على support10markets، وعلاوة على ذلك، we039re باستمرار على اتصال معكم على الدردشة الحية على 10markets وتحدثت مع مايكل بورغ وكانت مشكلتك إصلاح. إذا هناك039s شيء آخر أننا يمكن مساعدتك مع فضلك don039t تترددوا في الاتصال بنا ومعا سوف نجد وسيلة لمساعدتك و تبقى لكم راض. ملكة جمال جوليا S. نجاح العملاء أمب الارتياح يرجى حذار من هذه الاحتيال التاجر المارقة يرجى حذار من هذه التاجر المارقة. أنا أودعت 2750 عندما غيرت رأيي وتريد أن تسحب ديلان الغابة وقال يمكنني ويمكن نقل. ولكن بعد فترة وجيزة من بدء التداول دون سلطتي وفقدت كل أموالي. هؤلاء الناس هي الاحتيال ليس لديهم الأخلاق والنزاهة. كيف يأتي هناك أي مراقبة وتنظيم السلطة للحفاظ على العين على هذه الاحتيالية. يجب أن يحكم على هؤلاء الأشخاص في السجن بتاجر المارقة. رد جوليا S. المقدمة أغسطس 25، 2016: عزيزي شرادا غورونغ، نحن في 10Markets دائما مصدر إلهام لإعطاء خدمة العملاء كبيرة لعملائنا والأجوبة على جميع الأسئلة. من فضلك، إلى الأمام إلى قسم الشكوى Julia. s10markets لمزيد من المعلومات. سنكون اكثر من سعداء لمساعدتك. ملكة جمال جوليا S. نجاح العملاء أمب الارتياح الإمارات العربية المتحدة للأسف هم أكبر عملية احتيال وسرقوا كل ما عندي من المال بعد أن وعد لي أن توجه لي والتجارة بالنسبة لي الآن لأنهم يتحدثون أموالي أحاول أن يكون أي معلومات من حياتهم وهمية الحية دعم أو من مدير حسابي ميا ميلر أنها تقنعني أن دوبيست 2500 للحصول على مكافأة من 2500 أنا أرسلت الكثير من البريد الإلكتروني، وأنا أحاول الاتصال ولكن لا ردود على كل ما مشغول الغش الناس الآن. الآن أحاول من نفسى لكسب بعض الائتمان ولكن تمنع حسابي و لا أستطيع سحب المال. رد جوليا S. المقدمة أغسطس 25، 2016: عزيزي سيف الكندي، نحن في 10Markets دائما مصدر إلهام لإعطاء خدمة العملاء كبيرة لعملائنا والأجوبة على جميع الأسئلة. من فضلك، إلى الأمام إلى قسم الشكوى Julia. s10markets لمزيد من المعلومات. سنكون اكثر من سعداء لمساعدتك. ملكة جمال جوليا S. نجاح العملاء أمب الارتياح

No comments:

Post a Comment