Sunday 19 November 2017

Elvui من الغارات أطر - برتقالي - مؤشر الفوركس


نشرت منذ 4 سنوات - 1 أنا أحب تخطيط الشبكة للشفاء ولها بالفعل إلى الكمال ولكن شيء واحد إيف لم تحصل تماما تستخدم هو أن الشفاء مع مؤشرات الوقت أن هذا موقوتة رمز رمز شيء يحدث. لها لطيفة، ولكن إيف غاب دائما مدى دقة غريدستاتوشوتس هو حيث مجرد عدد الموقت. هل هناك على أي حال لتكرار هذا في إلفوي مثل تحرير ملف لوا في مكان ما في عالم مثالي سيكون لها رمز ملون (وليس رمز الإملائي) مع الموقت عدد محدد موقوتة أسفل في الوسط. في حالة ليفبلوم فإنه يمكن أن عدد المكدس بجانبه على سبيل المثال. 03/12. وأنا أدرك أنني يمكن أن أعود فقط لاستخدام الشبكة أو فوهدو ولكن منذ تحويلها إلى إلفوي أود أن استخدام عدد قليل من أدونس ممكن. نشرت منذ 4 سنوات - 5 شكرا على الطرف ولكن هذا ليس ما إم تحاول تحقيقه. إلا إذا كان هناك شيء يحدث خطأ مع بلدي الإعداد بالطبع. كل هذا كان تحرير النص تباطؤ على أشرطة العمل. إم محاولة لإضافة نص الموقت إلى رموز هوت على إطارات بارتيريد. إما عن طريق إيقاف الرسوم المتحركة على مدار الساعة من رمز وتراكب النص الموقت أو ببساطة عن طريق استبدال رمز مع النص. من صفحة أوراواتش أوف على ووينتيرفاس. أوفاو لا يعرض الموقتات العددية من تلقاء نفسها. ومع ذلك، فإنه يقوم بإنشاء إطار التباطؤ الذي، عندما يقترن أومنيك بواسطة تولر (أو إضافة مماثلة)، سيخلق العد التنازلي بالنسبة لك. إم الحصول على الانطباع سيكون هذا شيء متقدم إلى حد ما القيام به ولسوء الحظ ليس لدي أي تجربة حقيقية مع لوا الترميز. على الرغم من إم لا يخاف من الذهاب قليلا من التجربة والخطأ من تلقاء نفسها إذا كان شخص ما يمكن أن يشير لي في الاتجاه الصحيح. نشرت منذ 4 سنوات - 6 ثاتس بالضبط ما هذا التغيير يهدف إلى استهداف. أيضا، يجب أن التغيير لا تؤثر على أكتيونبارس على الإطلاق. إذا فعلت ذلك، فعلت شيئا خاطئا. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في مزيل تراكب التباطؤ. هذا يمكن أن يتم إلا مع أومنيك. انها ليست تافهة، إلا إذا كنت ترغب في إزالة تراكب التباطؤ ثروتك واجهة المستخدم بأكملها. ثاتس لأن الرموز أوراواتش ليس لديها فرامينام. سيتعين عليك تعيين إعدادات محددة لكل الإطارات التي تريد الاحتفاظ بتراكب عليها وإزالة التراكبات في الملف الشخصي العام. تحرير: تظهر هذه الصورة أجهزة ضبط الوقت من إلفوي مع التغيير ذكرته وزيادة حجم الخط. نشرت منذ 4 سنوات - 7 يور الحق، كنت أقرأ المذكرة في خطأ لوا وتعديل حجم الطريق الخطأ. شكرا جزيلا كيف أذهب حول تغيير حجم النص أيضا الآن لدي بروبلم أن عدد كومة ليفبلوم تتداخل الموقت. شكرا مرة أخرى على مساعدتكم مع هذا. تحرير: حلت مشكلة حجم الخط باستخدام أومنيك. كل ما أريد حقا القيام به الآن هو عثرة كومة ليفبلوم العد أكثر من اليمين قليلا. نشرت منذ 4 سنوات - 8 في Cooldown. lua لتغيير حجم الخط. ولكن هذا سوف تتغير في جميع أنحاء واجهة المستخدم الخاصة بك بأكملها. إذا كنت ترغب في تغيير موقف النص العد، لديك لفتح modulesunitframesupdateelements. lua والعثور على: الآن لديك للتحقق من حيث يتم وضع الرمز الخاص بك وتحرير الإدخال لهذا الموقف. القيمة الأولى هي للمحور X والثاني ل Y. نشرت منذ 4 سنوات - 9 الكمال، حل المشكلة. شكرا جزيلا على مساعدتكم، وهذا كان التنصت لي لفترة طويلة ولكن حاولت فقط للتعامل معها لأنني اعتقدت أنه سيكون من الصعب حقا حلها. أنا فعلا لا أمانع وجود رمز تحتها منذ استخدام القوام عادي بدلا من رمز الإملائي. القضية الطفيفة الوحيدة هي الرسوم المتحركة على مدار الساعة. هل هذا من السهل حل كما كان بقية لا حاجة للخروج من طريقك لذلك بالطبع، أنا بالفعل نقدر المساعدة. في مثل هذه القضية الصغيرة التي يمكن أن أعيش معها. إم واحد من هؤلاء الناس مزعج أن يحب كل شيء الكمال إذا كان ذلك ممكنا. نشرت منذ 4 سنوات - 10 لا تقلق، إم بنفس الطريقة. إذا كنت ترغب في إزالة تراكب، ولكن لا يزال لديك نص الموقت، وهناك نهجان. - الأول هو إزالة تراكب إلفوي يخلق وجعله تعيين نص مع تباطؤ بدلا من ذلك. إم ستعمل حكم هذا الخيار من الآن. - Second هو إضافة مجموعات مختلفة في أومنيك وتعطيل توقيت تباطؤ في إلفوي. لا أعرف ما أدونس التي تستخدمها، إم ستعمل نفترض أنك تستخدم فقط إلفوي في الوقت الراهن. فتح أومنيك وفك إظهار نماذج تباطؤ. الحد الأدنى لحجم الحد الأدنى لعرض النص إلى النقطة حيث أنه يظهر النصوص على الرموز أوراواتش. الآن، تحتاج إلى إنشاء مجموعة ثانية. اختار مجموعة جديدة من القائمة المنسدلة في أعلى الزاوية اليمنى. نسميها إلفويبار. الآن يمكن أن يكون لديك إعدادات مختلفة بين الرموز أوراواتش و أكتيونيبارس من خلال الاختيار بين الافتراضي و إلفويبار. نشرت منذ 4 سنوات - 11 آه أنا أرى، كنت أفكر أنه كان على وشك أن يكون تغيير لوا، لم أكن أفكر في محاولة لإزالة الرسوم المتحركة من خلال أومنيك ولكن هذا فعلت وظيفة بشكل جيد. الآن مجرد نسيج ثابت بدلا من الرسوم المتحركة على مدار الساعة. إضافة مجموعة إلفويبار لم تعمل بالنسبة لي على الرغم من. لن يعدل أي من الإعدادات أي شيء على أشرطة الإجراءات. تحرير: عملت بها. كان فقط لإنشاء قاعدة تسمى إلفويبار وكذلك ثم بدأت العمل. تحرير 2: طيب حتى مجرد الخروج من الفضول الآن، ما سيكون عواقب تعطيل بطريقة ما نسيج هوت تحت الموقت إذا كان ذلك ممكنا. نشرت منذ 4 سنوات - 12 1) عذرا، نسيت القاعدة. لم يكن اسم هذا المهم، والقاعدة هي. 2) أنا لست متأكدا من أنني أفهم ما تقصد هنا، ولكن يمكنك التبديل بين إظهار الملمس ولون ثابت لكل رمز أوراواتش. إيك - gt ونيتفرامس - gt تصفية - gt مؤشر برتقالي - gt حدد موجة نشر منذ 4 سنوات - 13 ما كان لي في الاعتبار وسيلة لتغيير ألفا من رمز تحت الموقت بحيث لم تعد مرئية. ولكن كحل بديل قمت بنسخ لون الصحة إلى ألوان الرمز وأنا في الواقع بريفير تأثير على ما أراد أصلا. الآن يبدو فقط مثل الموقت لديه إطار لطيفة وراء ذلك. مشكلة واحدة فقط تركت لي لإصلاح الآن. أنا تحرير حزب إطارات شريط السلطة ولكن الآن الموقت الأيمن السفلي هو تداخل ذلك و كونتيروفسيتس التي ذكرتها في وقت سابق أن نقل ليفبلوم كومة العداد مكافحة تتحرك هذه واحدة. أنا لا أفترض أنك تعرف أين يمكنني تغيير ذلك كذلك تحرير: هيريس لقطة. آسف للصورة المصغرة المتضخم ولكن أنا لا أعرف كيفية تغييره. نشرت منذ 4 سنوات - 14 أنا آسف، ولكن أنا لا أعرف كيف يمكنك تعويض تلك. وجود خيار للقيام بذلك هو شيء أفتقد نفسي. ربما يمكنك محاولة طلب هذه الميزة من خلال تذكرة يمكنني محاولة لحفر قليلا في التعليمات البرمجية، ولكن ليس متأكدا عندما سيكون لدي الوقت، حتى الآن. نشرت منذ 4 سنوات - 15 إيتس نو بروبلم. مثل قلت في وقت سابق يوفي ساعدني بالفعل كثيرا، لا تخرج من طريقك على حسابي. سوء محاولة طلب قليلا في وقت لاحق. إذا كنت تأتي عبر خيار إل إبقاء العين على هذا الموضوع حتى إذا كنت يمكن أن نشر أن يكون كبيرا. شكرا مرة أخرى على كل المساعدة. يجب عليك تسجيل الدخول للنشر. علب من العالم وبليزارد الترفيه على حد سواء علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة ل بليزارد الترفيه في الولايات المتحدة أندور بلدان أخرى. هذه الشروط وجميع المواد ذات الصلة، والشعارات، والصور هي نسخة حقوق الطبع والنشر بليزارد الترفيه. لا يرتبط هذا الموقع بأي شكل من الأشكال أو التي أقرتها بليزارد Entertainment. x000Ax000A x000Ax000A x000Ax000A أقترح إضافة في القدرة على قوائم المرشح لتكون محددة للملف الشخصي، أو على الأقل تكون قادرة على خلق إضافية، واختيار من تلك إضافية، القوائم. على سبيل المثال: x000AI تلعب كاهنا، سواء المقدسة والانضباط. كما الانضباط، أريد أن تتبع المقوسات A، B، C، D. كما المقدسة، أريد أن تتبع الهفوفين E، F، G، و H. أريد هذه الهدية ليتم عرضها مع ميزة مؤشر برتقالي. عندما يكون ملف التعريف النشط الخاص بي هو بروفيلا، سوف يظهر مؤشر برتقالي على إطارات الغارات المقوسات A و B و C و D كما تم تكوينه في قائمة مرشح مؤشر بوف بينما يكون بروفيلا نشطا. عندما يكون ملف التعريف النشط الخاص بي هو بروفيلب، سوف يظهر مؤشر برتقالي على إطارات الغارات المقوسات E و F و G و H كما تم تكوينه في قائمة مرشح مؤشر بوف بينما يكون بروفيلب نشطا. تم تعديله 2016-09-27 21:52:53 أوتك تعليق فونكي: أحب لهذه الوظيفة. لها ألم أن يكون لتحرير قائمة مرشح في كل مرة أقوم تبديل مواصفات الشفاء على كاهن. تعليق فونكي: الكهنة بحاجة ماسة لهذا. أي تحديث على هذا للأسف لا. الحياة الحقيقية تبقي إلف مشغول، وعادة ما تنفق ما القليل من الوقت لدي لترميز على إصلاح البق كأولوية. المشكله. إم مشغول جدا في بلدي وقت غير مبهرة، ولكن سوء معرفة ما اذا كان يمكن تعيين بعض الوقت جانبا لمعرفة سير العمل لديك رفاق، وتعلم النظام، وإضافة في ميزة لشوكة (وبطبيعة الحال تقديم بيأر: P) . إذا كان لديك الوقت والرغبة في توجيه لي في الاتجاه الصحيح، إد يكون ممتنا لا نهاية لها. سوء معرفة ما اذا كان يمكن وضع شيء معا الليلة أو غدا. تم تغيير الحالة إلى إغلاق بواسطة الالتزام 1d83dd53 الرجاء التسجيل أو تسجيل الدخول لنشر تعليق

No comments:

Post a Comment