Friday 17 November 2017

ديلفوريكس 2007 غسكسر


آدم وحيد 27 أغسطس 2007 عند نقطة واحدة المحارب المهيمن في صفوف أم سوبيربيك، سوزوكي غسك-R750 هو بقايا وحيد من 750cc في خط أربعة عصر. وقد واصلت العلامة التجارية اليابانية تطوير النموذج، ومع ذلك، وضمان استمرار نجاحها في سلاح يوم المسار. 2007 سوزوكي غسك-R750 مسرب: 10،199 الوزن: 413 رطل (الوقود فارغة) مبغ: 22 مبغ (تراك) 33MPG (ستريت) كونيتشيوا، اسمي سوزوكي غسك-R750 وأحب أن أسول الحمار. نعم، كان السيد جيكسر كل جديد من الألف إلى الياء في عام 2006 ويبقى دون تغيير لهذا العام جانبا من التعديلات الطفيفة على الرسومات. وهي تشترك في تصميم مستوحى من طراز موتوغب الجريء والديناميكي الديناميكي الهوائي، وأنابيب العادم القصيرة والمنخفضة الشد مع أشقائها البالغ عددهم 600cc. أفضل طريقة ليقول النماذج وبصرف النظر عن طريق 8220carbonized titanium8221 طلاء على الجبهة شوكة والبرتقال 750 ملصقات على قسم الذيل. رمي ساق على آلة لتر ثلاثة أرباع وكنت لاحظت على الفور كيف بديهية موقف ركوب هو. مع المقاود متباعدة بشكل جيد التي ليست صعبة كما تلك على 675، وانخفاض ارتفاع مقعد 31.9 بوصة وثلاثة في اتجاه قابل للتعديل فوتبيغس متسابق، كان بلدي إطار طويل القامة 6 أقدام مريحة على الفور. كما يتميز جيكسر الزجاج الأمامي طويل القامة، والذي يسمح للمتسابق لثنية في بسهولة وإزالتها تماما من آثار انفجار الرياح بسرعة عالية. على الطريق، والتوازن هو موضوع السبعة خمسة الصفر. إن الشوكة الأمامية مقلوب شووا 41 مم، والتي تتميز بالتحميل المسبق القابل للتعديل، والضغط، والتخميد بالانتعاش، يتم إقرانها بصدمة خلفية شوا قابلة للتعديل على حد سواء. وتجمع هذه التركيبة بين الشاسيه المصنوع بشكل جيد مع قاعدة العجلات 55.1 بوصة، و 23.8 درجة من أشعل النار، و 97 مم من الدرب التي تسمح لل غسك-R بعرض أخلاق محايدة للغاية في السرعة. مطلوب فقط دفعة طفيفة من شريط لبدء منعطف وبمجرد أن يبدأ في بدوره، فإنه لا يقع في الزاوية، بدلا من ذلك يميل أكثر من المتوقع جدا. وهذا يسمح للمتسابق لجعل التعديلات دقيقة العجاف زاوية على الطاير ويلهم الثقة عند دفع الدراجة من الصعب. 8220 وقال التحولات الدراجة من جانب إلى جانب بسرعة والتي تشبه إلى 600،8221 ماكوسا رئيس تحرير كين هاتشيسون. 8220 ذي جيكسر يشعر دائما مزروعة جدا في كل من زوايا أكثر وضوحا و كاسحات. بالإضافة إلى ذلك، فإنه handn8217t هيدشاك على الإطلاق عندما يقود بجد من الزوايا. it8217s من الصعب العثور على عيب في لعبتها ولكن أود أن أقول it8217s فقط doesn8217t يبدو أن تكون حادة تماما كما Triumph.8221 على الرغم من الثناء يتدفق، حزمة تعليق شوا يترك قليلا إلى أن تكون مرغوبة من حيث الطريق يشعر. تعطي الواجهة الأمامية للمتسابق كمية كافية من ردود الفعل في العلاقة الحساسة بين الطريق والإطارات، ولكن بالمقارنة مع 675 فإنه يأتي قليلا قصيرة. 8220 في النهاية على الصخور انتصار، 8221 علق هاتشيسون 8220 مع كمية من ردود الفعل 675 يسلم، ودفع الدراجة من الصعب والحصول على أقرب إلى الحد يبدو أسهل على Triumph.8221 حزمة تعليق على غسك-750 هو من الدرجة الأولى، وتوفير ويشعر ممتازة وردود الفعل على كل من المسار والشارع. انتزاع حفنة من ذراع الفرامل الأمامية و غسك-R750 سوف تفرك السرعة مع السلطة. وتمتلك الفكائرات الأربعة المكشوفة التي تحملها توكيكو، التي تحمل رأسا على عقب، زوجا من الدوارات ذات 310 مم، وعلى الرغم من خطوطها المطاطية، استمرت المكابح في توفير قوة وشعور متناسقين. توفر الفرامل طراز Suzuki8217s أداء ممتازا، مما يسمح للمتسابق بالفرملة أعمق وأعمق، اللفة بعد اللفة، حيث تنمو الثقة مع كل دخول ناجح. 8220 حصلت Gixxer8217s الفرامل جيدة. أود منهم أن يكون لدغة الأولية أكثر قليلا، ولكن هناك الكثير من الشعور والسلطة في رافعة، لذلك هو حقا نقطة جذر. عموما أحب الفرامل Suzuki8217s أفضل من انتصار، وقال 8221 القفص. إن الهيكل القوي غسك-R8217s يقترن بمحركها الأسطوري ذو المحرك ذو ال 16 محرك ذو أربع أسطوانات. يتميز المطحنة المدمجة بويرباند واسعة، أقرب إلى أن من 600 على المنشطات من شرعي 1000. 8220The Gixxer8217s بويرباند على نحو سلس كما تسديدة من الراعي، 8221 موسيس تيكيلا-إنفوسد هاتشيسون. 8220 السلطة يأتي على نحو سلس ولها قليلا من لدغة في النهاية ولكن لها جيدة، جيدة حقا. ووسط منتصف المدى تسحب بشكل جيد قبل أن يأتي على أعلى حتى أعلى أعلى. لديها كمية كافية من الإفراط في ريف والسلطة بالكاد تناقص قبالة. وهو مزيج شبه مثالي بين قوة فقر الدم قليلا من 600 والقوة الوحشية من 1000.8221 و غسك-R يتميز انتقال ستة سرعات البقعة التي لا تزال تاريخا طويلا من الدراجات التحول البقعة، على الرغم من أن تستعد طويل القامة جدا. في الشارع كان هذا 8217t الكثير من قضية مرة واحدة it8217s من الأولى ولكن على الطريق الصحيح، عندما يكون الهدف هو بقعة على اختيار والعتاد مما يؤدي إلى محركات جيدة على محمل الجد للخروج من الزاوية، فإنه يتطلب قليلا من الاهتمام. 8220 جيرينغ طويل القامة هنا. It8217s بالقرب من الكمال في الشارع ولكن هنا في انفينيون أتمنى أن يكون اثنين أو ثلاثة أسنان أخرى على ضرس الخلفي حتى نتمكن من الحصول على دورات تصل إلى أسرع، ويوضح 8221 القفص. مع هندسة التوجيه وتعليق هائل، والتحولات غسك-R750 ويميل في الزاوية مع مجرد ضغطة طفيفة على شريط. كما هو الحال مع كل من 078242 سوزوكي غسك-رس، يتميز الموديل 750 بمقبض شبشب، والذي يسمح بتخفيض الأثقال البهجة بغض النظر عن ما تفعله لربطه. وكان القابض النعال مفيدة بشكل خاص في Infineon8217s بطيئة جدا، واليد اليمنى، 180 درجة الزاوية النهائية، حيث المتسابق يجب أن يذهب من 110 زائد ميلا في الساعة إلى العتاد الأول. وتجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن سوزوكي مجهزة مع القابض شبشب، فإنه لا يزال لديه الكثير من محرك الكبح، وهي الميزة التي يبدو أن الاتجاه المتناقص في صناعة الرياضة. وهذا يساعد في لحظات قليلة من على الخروج التحول دواسة الوقود على المسار. بالنسبة للمتسابقين سيكون هذا البيان غير ذي صلة ولكن بالنسبة للبشر العادي بيننا، وهذا يساعد غسك-R750 تكون واحدة من أفضل الدراجات اليوم المسار في السوق. وقد تم منذ فترة طويلة غسك-R750 وتتمتع قائمة لا مثيل لها من الاكسسوارات ما بعد البيع وقطع الأداء لائتمانها. إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل جميع في جميع أنحاء الدراجات النارية ليكون سائقك اليومي، وضرب بضعة تراكديس ودفع رفاقا كبيرة تتحمل مجنون في الأخاديد، ثم قد يكون غسك-R750 الدراجة المفضلة. ومع ذلك، إذا كنت 8217d مثل التوابل قليلا في حياتك، ثم الناس من انتصار لديهم دراجة يجب أن نلقي نظرة على. كيفين ديوك 24 مارس 2007 2007 سوزوكي غسك-R600 مسرب: 8،899 الوزن: 407 رطل (خزان فارغ) الوزن توزيع: 51.7 F (خزان وفول) ذروة هب: 101.8 13،400 دورة في الدقيقة ذروة عزم الدوران: 43.2 رطل-قدم 11،100 دورة في الدقيقة 14 ميل: 10.75 132.8 ميل في الساعة اقتصاد الوقود المرغوب فيه: 32.1 ميلا في الغالون كما تقدم التكنولوجيا ورامبد فن التصميم الرياضي، في صالات العرض تستمر في وينو في التميز. وهذا يجعل من الصعب للمقاتلين دون تغيير في سنة معينة، و it8217s كيف يمكن إجبار bitchin8217 سوبيرسبورت مثل الطفل جيكسر في الظلال من قبل لاعبين جدد. ولكن تأخذ مطية على غسك-R600 و you8217ll بسرعة تصبح على بينة من أداة رياضية متقدمة للغاية. على تشغيل منفردا معين على جيكسر، كان واجهة مانماشين مباشرة وملهمة، لا يريد من دولوب المزيد من السلطة أو سسينتيلا من نفض الغبار أسرع. قوتها المتاحة وفيرة و علبة التروس و القابض شبشب يعمل بسلاسة في قيادة أصابعك و أصابع القدم. يتم استهلاك الطريق الملتوي إلى الأمام لمرافقة صراخ جميل من أربعة حقن. إيت 8217s من الصعب أن نتصور تجربة أفضل بكثير. على الرغم من أن جيكسر لا يزال لديه العديد من الصفات القوية التي ساهمت في الفوز في العام الماضي 8217s شارع تبادل لاطلاق النار، وقد نمت المنافسة أقوى. في العام الماضي أطلقنا عليه اسم "ديكاثليت" لقدراته المستديرة، وهذا ما زال صحيحا اليوم. ولكن هذه البراعة لديها نتيجة ثانوية لا تفوق حقا في أي جانب. 8220 إذا كان هناك أي وقت مضى الدراجة التي فعلت كل شيء بشكل جيد ولكن القليل من الأشياء كبيرة، وهذا هو عليه، 8221 قبل الميلاد تكمل بمفرده. 8220 ذي جيكسر لا يفعل شيئا خاطئا، انها مجرد didn8217t انتزاع انتباهي في أي مجال واحد. 8221 في الواقع، في المرتبة غسك-R600 فوق 80 في 14 من 15 فئات، حتى تعرف هذا الشيء هو جيد. أدنى علامة لها لا يزال محترما 78، وإن كان، للأسف، كان رابع مكان يظهر في فئة عامل غرين لدينا علاقات مباشرة مع قلوبنا. 8220 ربما القضية هنا ليست مشكلة مع غسك-R ولكن شهادة على كيف جيدة المنافسة في هذه الأيام، 8221 يضيف كيني. جيكسر يقدم نفس قمرة القيادة استيعاب استمتعنا العام الماضي العام الماضي. إن تقديمها هو الأكثر وقاية من هذه المجموعة، مقعدها كوشي نسبيا، والوصول إلى الزاوية-- الظهر كليب-- ons8217t الكثير من تمتد. ولكن it21217s تلك المقاود التي استمدت أيضا الشكاوى. على نحو سلس، جيكسر يلعب لعبة مختلفة قليلا. تخرج مآخذ الهواء المزدوجة بمصباح واحد بدلا من العكس مع بقية الفصل. هيكلها يذهب أيضا بطريقتها الخاصة. 8220 القضبان ضيقة وجرفت مرة أخرى، والتي يجب أن تكون أكبر قبضة، 8221 بك الشرائح. 8220 أنها مجرد don8217t إعطاء هذا النوع من الرافعة المالية مثل وجود. 8221 و روبرتي، الذي ركب فقط في مضمار السباق، كما خدع وضع السيطرة. 8220It8217s من الصعب أن نفض الغبار أو أن تكون عدوانية بسبب موقف ضيق من المقاود. 8221 هندسة التوجيه Gixxer8217s هو عن عدوانية مثل كبر، ولكن لديه الاستقرار المضافة لقاعدة عجلات ما يقرب من بوصة واحدة أطول. ومع ذلك، فإنه don8217t يشعر التوجيه بطيئة إلا في سرعات منخفضة عندما Bike8217s المثبط التوجيه القياسية يقيد ذلك قليلا. 8220I don8217t أعتقد أن جيكسر كان أسرع الدراجة التوجيهية هناك، لكنه لم تتحول في لعنة جميلة سريعة وكان مستقرا جدا من خلال الزاوية، 8221 تلاحظ قبل الميلاد. 8220Both الأمامي والخلفي يشعر نهاية والثقة الملهمة. 8221 أما بالنسبة لصبينا القفص، وقال انه يفضل التعامل مع R6 و كبر، 8220 ولكن غسك-R لا يزال من السهل ركوب بسرعة. 8221 في العام الماضي حكمنا على Suzuki8217s المحرك كأفضل المحركات 599cc بسبب اتساع عضلاتها ونهاية تنافسية عالية. ولكن كبر الجديد قد إعادة تعيين شريط و زكس جديدة قريبة جدا من جيكسر. 8220 لديها قوة متوسطة المدى جيدة ولكن don8217t يحمل الاندفاع في نهاية المطاف من R6 أو كبر، 8221 يراقب كيني. 8220 لهذه المسألة، فإنه didn8217t يشعر كما قوية على المسار كما النينجا. على الطريق لديها الكثير من الغمضة لركوب الرياضة، لذلك سألت نفسي ما هو عليه عن غسك-R السيارات التي isn8217t جيدة. الجواب هو، ليس كثيرا إذا كان 8217s لا يتم مقارنة مع كبر. 2121 حسنا، هناك شيء واحد أكثر. لاحظ كل من هاتش وهالدين مستوى من الاهتزاز من المحرك الذي دعا روبن 8220noticeable ومزعج إلى حد ما .8221 كيني يأخذ أكثر من هناك: 8220The غسك-R المحرك هو الوحش الزهر الذي يهتز مثل ديوك على اتيه مزدوجة. يجعلني أعتقد أنه 8217s انحسرت بضعة آلاف دورة في الدقيقة أعلى مما هو عليه في الواقع. المحرك لا يجعل عاء الحلو تناول عندما it8217s على الأنابيب، على الرغم من ذلك، و it8217s بسرعة مخادعة. 8221 أكثر سلاسة، في المقابل، هو نظام حقن الوقود عندما it8217s الوقت لإعادة تطبيق خنق. في هذا الصدد الهام، it21217 ثانية فقط إلى النجم النجاة. ومن الجدير بالذكر أن جيكسر هو الوحيد من هذه الرباعية التي don8217t تتطلب قسط الوقود مثيرة للاهتمام، Suzuki8217s غاريت كاي يخبرنا الدراجة في الواقع يجعل حوالي واحد حصانا أقل مع الوقود قسط. نقل الطاقة إلى العجلات الخلفية هو ناقل الحركة والقابض التي تعمل معا في وئام. القابض يوفر شعورا جيدا لسباقات التوقف و تصميمه الخلفي عزم دوران يجعل عالية رم أسفل أورشيفس التعاونية على مضمار السباق. جهد التحول هو الضوء وإيجابية، ولكن لاحظ اثنين من اختبار بعض التردد عندما تحاول الوصول إلى العتاد الأول من محايدة. تحقق من الوقت ربع ميل وسرعة لأجهزة 2007 سوبر سبورت. و CBR600RR و يزف-R6 يأتي على رأس ولكن غسك-R600 هو قريب وراء. أطول تستعد في انخفاض تروسها تسارع البكم إلى حد ما، أعاق أيضا من وزنه 407 رطل الذي هو 14 رطلا أكثر من R6 و 26 رطلا أثقل من كبر. في 10.75 E. T. خلال مسيرتنا في الربع الميل كان من الوتيرة 10.60 التي يديرها الزوج المذكور. عندما تبطئ من باك-ثلاثين أو نحو ذلك، it8217s مطمئنة أن يكون الفرامل مثل الدرجة الأولى غسك-R 8211 وتقديم ما يصل رافعة ثابتة والكثير من السيطرة. كاليفورنيا سوف يكون أصحاب غسك-R600 الذين قد ترغب في جولة رياضية بالإحباط مع صغيرة سعة الوقود 4.1 جالون في نسختهم 8211 ضوء الوقود المنخفض في اختبار لدينا دائما جاء قبل أي 600. الآخرين خارج كالي الحصول على اضافية سعة غالون 0.3، 4.4 غالون، وهو مجرد عشر أقل من زكس و R6. في العام الماضي أشاد سوزوكي لاهتمامها تحسن كثيرا في التفاصيل وجودة النهاية على جيكس ستة. هذا hasn8217t تغيرت، ولكن المنافسة يبقى الحصول على أفضل. 8220 وقد وضعت سوزوكي معا حزمة تبدو البقعة مع إشارات متكاملة وحلو يبحث الجسم، لكنه لا يزال التمسك مخططات الرسومات التي عفا عليها الزمن لذلك، 8221 هالدين أوبينس، تليها رئيس قسم الرسومات. 8220 جماليا، جيكسر لديه الجسم ليكون النموذج الأعلى المقبل، 8221 يضيف بك، 8220 ولكن يفتقر إلى النهاية والاهتمام بالتفاصيل التي يمتلكها بعض الآخرين. وأعتقد أنها يمكن أن تقدم ما لا يقل عن نسخة واحدة التي تأتي في بلون دون الرسومات الجريئة الجبني. 8221 غسك-رس هي عادة الباعة قوية، لذلك ينبغيnn8217t يكون من المستغرب أن لا يشارك الجميع الرأي أعلاه. 8220 هناك isn8217t أي شيء خاطئ مع تصميم مستوحاة من أنيمي غسك-R، 8221 هوتشيسون الأنابيب في 8220I مثل الطريقة خطوط متعرج مقارنة مع زوايا حادة من R6 و CBR.8221 وفاز جيكسر مرة أخرى بعض الأصوات عن طريق تسجيل أعلى مستوى في الميزات وفئات سهلة الاستخدام بسبب أشياء مثل بما في ذلك مؤشر موقف والعتاد، فوتبيغس قابل للتعديل و تورنزينالز متكاملة نظيفة. وليس فقط هو مقعدها الطربوش المعدات القياسية (في حين it8217s خيار إضافي التكلفة على الآخرين)، كما أن لديها مساحة التخزين تحت أن يثبت أن تكون مريحة للغاية لكل شيء من حشو في شريط سنيكرز على حمل لدينا على متن كاميرات الفيديو . جعل الصفقة حتى أحلى هو أدنى سعر للمجموعة، فقط 8،899. 8220 منذ كل هذه الدراجات قريبة جدا في الأداء والقدرة، وسوزوكي هو قيمة كبيرة، 8221 تلاحظ هالدين.

No comments:

Post a Comment