Sunday 26 November 2017

انسحاب إنستافوريكس إثبات الحياة


إنشاء حساب وإيداع أموال تم القيام به في 27-1-2011 ما يلي هو إثبات بلدي للإيداع رقم الحساب: 5011914 تم نشرها من قبل: الأموال المرسلة من رقم الحساب: G0917016 التاريخ: 01272011 05: 5 المستلم: G092595 (إنستافوريكس) المبلغ المرسل: 4.86 العملة: أوسد رقم المعاملة: 54961 تعليقات التاجر: إنستابايمنت-5011914539777 المرسل التعليق: لا تحدث مع خدمة العملاء حوالي 4 مرات مازالوا يقولون أن الأموال سوف تودع. لا تزال الأموال لا يتم إيداعها في حسابي. :-) :-) الأمل سوف تحصل على حل المشكلة كتبت أصلا من قبل ريجاردهمد: لقد استخدمت منتدى MT5 لإيداع حسابي. الآن أريد أن سحب بلدي الربح. أنا أبدا إيداع عن طريق أي عملية النقل الإلكتروني. يمكنني سحب بلدي الربح عن طريق الخصم بطاقة بدون إيداع عبر عملية الدفع يمكنك سحب أرباحك من المكافأة إلى أي معالج دفع إلكتروني متوفر في هذه الصفحة. باستثناء باي بال، و إنستافوريكس ماستركارد إذا كان لديك واحدة. إذا كنت جعل وديعة عن طريق بطاقة الائتمان، ما هي طريقة الانسحاب المتاحة بالنسبة لي يمكن سحبه مرة أخرى إلى بطاقة أو أنا بحاجة إلى القيام بذلك عن طريق مونيبوكيرز :-) حياة المتداول الفوركس :-) الحصول على إنستا الخاص بك الفوركس الخصم 1.3 بالنقاط التلقائية اليومية اشترك هنا. أعتقد إذا كنت إيداع عن طريق بطاقة الائتمان. فإن الطريقة الأكثر شهرة للسحب هي استخدام التحويل البنكي المصرفي. أو إذا كنت تستخدم بطاقة الإنترنت يمكنك سحب نفس المال الذي إيداع منه. الخيارات المتاحة يمكنني التفكير في: 1. مونيبوكيرز. 2. حوالة مصرفية 3. إنستافوريكس بطاقة الخصم (ليس متأكدا جدا) 4. محفظة 5. حساب آخر نحن نملك محاولة لمعرفة هناك أي وسيلة لنقله مرة أخرى إلى بطاقة الائتمان .. :-) حياة تاجر الفوركس: -) احصل على إنستا الخاص بك الخصم الفوركس 1.3 نقطة التلقائي اليومية اشترك هنا. أنا لا أعتقد أنك يمكن أن تنسحب إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك معظم الناس استخدام ليبرتي الاحتياطي و مونيبوكيرز في بلدي لانسحاب المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مونيغروز: إذا كنت جعل وديعة عن طريق بطاقة الائتمان، صورة ما هي طريقة الانسحاب المتاحة بالنسبة لي يمكن سحبها مرة أخرى إلى بطاقة أو أنا بحاجة إلى القيام بذلك عن طريق مونيبوكيرز طريقة السحب الخاصة بك وسوف تكون بطاقة الائتمان، وهو نفس الأسلوب الذي تم استخدامه للإيداع. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مونيغروز: إذا قمت بإجراء وديعة عن طريق بطاقة الائتمان، ما هي طريقة الانسحاب المتاحة لي يمكن سحبه مرة أخرى إلى بطاقة أو أنا بحاجة إلى القيام بذلك عن طريق مونيبوكيرز يرجى الانتباه إلى هذا الإشعار: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: عند سحب الأموال عن طريق أنظمة الدفع يجب عليك مراعاة القاعدة التالية: نظام الدفع وكذلك عملة الإيداع والانسحاب يجب أن تكون هي نفسها. ومع ذلك، هناك استثناء: يمكن للعملاء الذين جددوا حسابات التداول الخاصة بهم عن طريق البطاقة (أوسد) سحب مبالغ أقل من 300 دولار أمريكي عن طريق مونيبوكرز وأكثر من 300 دولار أمريكي عن طريق التحويل المصرفي (أوسد). كما الأرباح التي تم سحبها من مكافأة المنتدى قابلة للانسحاب، لدي سؤال هل يمكنني الانسحاب من خلال احتياطي الحرية وفي المرة القادمة عندما أجني الأرباح مرة أخرى، هل يمكنني الانسحاب من خلال باي بال هل هذا التغيير من طريقة السحب المتاحة للأرباح جعلت شكل منتدى مكافأة إنستا يجب على الفوركس دعم بطاقات فيزا و ماسر الخصم الصادرة عن البنوك المحلية والمتعددة الجنسيات في باكستان. وهناك أيضا بعض بطاقات فيزا المدفوعة مسبقا الصادرة عن البنوك. أنا لا أفهم، إذا إنستا فوريكس يدعم فيزا ثم لماذا لا تقبل بطاقات لدينا ولكن هم أيضا فيزا. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واهابلوس: إنستا الفوركس يجب أن تدعم فيزا وبطاقة الخصم ماسر الصادرة عن البنوك المحلية ومتعددة الجنسيات في باكستان. وهناك أيضا بعض بطاقات فيزا المدفوعة مسبقا الصادرة عن البنوك. أنا لا أفهم، إذا إنستا فوريكس يدعم فيزا ثم لماذا لا تقبل بطاقات لدينا ولكن هم أيضا فيزا. مرحبا أين حصلت على هذه المعلوماتتفاصيل: 1212013 8:31 آم الدفعة: 128388952 من الحساب: U7671442 (دفعات إنستافوريكس) المبلغ: 9.90 المذكرة: XXXXXX3-السحب - الحرية: 9.90 هذا هو موضوع التمدد من هذا واحد: يرجى تحميل لقطة الشاشة ، وليس مجرد كلمات. الناس سوف يصدقون لك فقط عندما كنت عندما ترى الجائزة دخلت حساب التداول مكافأة الخاص بك عن طريق لقطة الشاشة. عند تحميل صورة في هذا الموضوع يرجى تحميله مباشرة أونتو MT5 فوريكس فورمز سيرفر يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك صعوبة في تحميل الصورة مباشرة إلى MT5 فوركس منتديات الملقم. إذا كنت ترغب في تهنئة شخص الذي لم مجرد انسحاب الربح يرجى القيام بذلك في هذا الموضوع: شكرا جزيلا إنستافوريكس اليوم أنا ريسيف أول صفقة له هذا الشهر :-) :-) شكرا الموظفين Mt5 :-) نجاح باهر اليوم أنا فزت 56.90: -) :-) 36.50 ويثدرابل :-) قريبا أنا آخر له حالة سكريل شكرا إنستافوريكس حقا سريع :-)

No comments:

Post a Comment